تحسين تمركز شركتك بالنسبة للعملاء الحاليين والمحتملين

هل تريد عمل حملات بريد الالكتروني ناجحة إليكم أهم الخطوات التى تتبعها سيو هانترز والتى تضمن ضمان ناجح الحملة الاعلانية للعملاء من خلال البريد الالكترني

أحد الاعتقادات الخاطئة المنتشرة بين رواد الأعمال أن التسويق عبر البريد الالكتروني قد فقد فعاليته وأصبح مجرد خسارة للأموال المستثمرة فيه!

هذا الاعتقاد خاطئ بالتأكيد فالتسويق عبر البريد الالكتروني أحد أهم وسائل التسويق الالكتروني الفعالة التي يجب على الشركة الناشئة استخدامها للنمو والانتشار، إذ تشير بعض الإحصائيات (صادرة عن Salesforce) أن معدل العائد على الاستثمار في التسويق عبر البريد الالكتروني يصل إلى 3800%. بمعنى، باستثمارك 1 دولار في التسويق عبر البريد ستحقق 38 دولار إيرادات.

بالإضافة لذلك، عدد مستخدمي البريد الالكتروني قد بلغ 3.7 مليار مستخدم حول العالم في نهاية 2017م. ومن المتوقع أن يصل عددهم إلى حوالي 4.1 مليار مستخدم بحلول عام 2020م وذلك وفقاً لموقع Statista وهذا ما يعني الوصول إلى جمهور ضخم جداً باستخدام التسويق عبر البريد الالكتروني.

نعمل مع شركاء أكثر ناجحاً فى أعداد حملات إعلانية عبر البريد أكثر ناجحاً وأكثر فعالية فى بناء عملاء محتملين

تحليل البيانات

نقوم بتحليل البيانات العملاء بحيث يتم تصنيف العملاءحسب أهتمامتهم حسب الخدمة المقدمة او المنتج ونقوم بأرسال أعلانات عبر البريد.

بناء قائمة بالعملاء المستهدفين

حيث تعتبر هذة الخدمة واحدة من أهم العوامل الرئيسية لنجاح اى خطة تسويقية، نظرا لاعتمادها على الاستهداف المباشر لقوائم المشتركين والمسجلين بقائمة البريد الإلكتروني الخاص بشركتك

خدمات حسب حجم الشركة

كما تتوفر الخدمة فى سيو هانترز فى باقات اشتراك متنوعة تلائم حجم وطبيعة كل شركةوحسب قاعدة العملاء المطلوبين

حملات البريد الالكتروني أكثر فعالية وتحويلات

نحن نعمل دائماً فى سيو هانترز على توفير خدمات مميزة تخدم العملاء فى الحصول على عملاء جدد أكثر أهتماماً بالمنتجات والخدمات التى يقدمها فأدائماً وابداً نعمل على أعداد خطة استراتجية ناحجة هدفها ناجح أهداف العملاء عب البريد الالكتروني 

نتائج

النقرات

مشاهدة

شركنا أكثر تخصص فى أعداد الحملات الأعلانية عبر البريد

شركائنا أصحاب الخبرات في مجال التسويق عبر البريد الالكتروني تُخبركم بأن هذه الوسيلة تُستخدم من أجل مساعدة الشركات على تكوين أكبر قدر من الولاء مع العملاء (الزبائن) ولاحديث عن كل إمكانيات المنتج.

شركائنا يعملوا دائماً على توفير وتحقيق الغرض بأقل تكلفة ممكنة وهي الوصول إلى الجمهور المستهدف في أسرع وقت. من أفضل وسائل التسويق عبر شبكة الإنترنت على الإطلاق.

أعمالنا السابقة

حالات عملية ناحجة

عملائنا الكرام

ماذا يقولوا عملائنا عنا

هل تهتم بخدمتنا
أحصل الآن على طلبك!